ريزدنت ايفل فيلدج قصة اللعبة باختصار:
هي لعبة من اجزاء لعبة رزيدنت ايفل الشهيرة وهذا يعتبر جزئها الثامن.

ولكن في هذه النسخة من اللعبة أو الجزء الثامن هو تكملة أو جزء ثاني للعبة ريزدنت ايفل السابعة حيث يكون بطل هذه السلسلة هو نفسه ايثان وينترز بطل الجزء السابع وكما كانت قصة الجزء السابع تدور حول ايثان وزوجته ميا وانقاذها من العائلة المجنونة التي كانت تحتجزها في هذا الجزء تقوم الأحداث بعد انقاذ ايثان لزوجته ميا وبعد ثلاث سنوات وانتقال ايثان وميا الى أوروبا ليعيشو في سلام وهدوء يرزقون بطفلة اسمها روز ويبدو انها تمتلك نفس قوى والدتها ميا.

في بداية اللعبة ستكون متواجد مع ميا وروز في بيتكم الريفي بعيدا عن المدينة وقبل الانتهاء من العشاء يقوم كريس العضو في منظمة مكافحة الأسلحة البيلوجية باقتحام المنزل وقتل ميا أمام عينيك ولا أحد يعرف لماذا الى الأن لانه السبب في بقاء ايثان وميا احياء وهو من قام بإنقاذهم في الجزء السابق.

بعد قتل ميا يتم أخذ روز من قبل رجال كريس ويقوم رجاله بنقلك لقتلك بعيدا ولكن هنا المفاجئة.

تتعرض القافلة التي يتم نقلك بها الى هجوم من قبل قطيع من المستذئبين الجائعين ويموت جميع رجال كريس وتبقى وحيداً تبحث عن اي وسيلة للنجاة من المستذئبين فتصل في النهاية الى قرية تم قتل جميع ساكنيها.

في هذه القرية يجب عليك البقاء والنجاة بروحك من جميع الاهوال التي ستواجهها.

ستلتقي بمجموعة من الناجين سيشاركوك بعض المعلمومات عن سبب قتل وموت الجميع في القرية.

هنا تعرف انه يجب عليك انقاذ روز ابنتك التي لم تتم بعد النصف عام من عمرها فهي بيد الأم ميرندا صاحبة القوى المطلقة والشنيعة ولديها 4 ابناء يمتلكون قوة خارقة للطبيعة وتبدأ مهمتك بإبادتهم جميعا للوصل الى ابنتك روز.

اعزائي القراء اتمنى ان اكون قد شرحت لكم عن اللعبة بما يكفي لمن يريد مشاهدة اللعبة وتختيمها سنترك لكم فيديو لقناتنا في يوتيوب فقد قمنا بتختيم اللعبة بالكامل وبشكل مميز.
وهنا نصل الى نهاية المقال نرجو انه نال على استحسانكم ودمتم في الف خير.

من RadarzNow

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *