من هم أنس وأصالة مشاهير اليوتيوب
انس هشام مروة:

هو يوتيوبر سوري من مواليد 18 يناير 1992 في مدينة اللاذقية سوريا ويقيم الان في كندا مع زوجته اصالة المالح.
حصل انس على درجة البكالوريوس في كندا عام 2009 في الجامعات الكندية تخصص القانون و بعدها درس تخصص الصحافة و الاعلام، وحصل على درجة الماجستير في الإدارة السياسية.
قام أنس بإنشاء أول قناة له على يوتيوب بأسمه أنس مروة وحصل على أكثر من عشرين مليون مشاهدة ومايقارب المليون مشترك، وأول فيديوهاته التي قام بنشرها كانت في سنة 2013،كما يحب أنس بسبب دراسته للصحافة والإعلام تقديم البرامج ومنتجة الفيديوهات والتعديل عليها كما انه وزوجته من المؤثرين جدا في المجتمع العربي وخاصة على منصة اليوتيوب.

زوجته أصالة المالح:

وهي ايضا يوتيوبر محل ولادتها هو الكويت ولكنها من أصول سورية،كما قام انس بأنشاء قناة لنفسه قامت ايضا اصالة بإنشاء قناة يوتيوب خاصة بها في سنة 2016 وحصلت على اكثر من مليون ونصف مشترك واكثر من خمسين مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب.
حيث اختصت اصالة في فيديوهات المكياج والازياء والطبخ والحياة بشكل عام،استعانت ايضا بمساعدة بعض اليوتيوبرز الفتيات مثل نارين بيوتي وأخواتها وخولة من قناة عصابة بدر،كما هو جدير بالذكر بأن اصالة المالح تمتلك موهبة الغناء ولديها حنجرة ذهبية فقامت بالمشاركة في برنامج زا فويس الامريكي ولكنها لم تكنل تقدمها بسبب بعض الضغوط التي تعرضت لها من العائلة.
كيف تعرف انس على اصالة وهل تزوجو عن حب ؟

نعم اعزائي لقد تزوج انس اصالة بعد قصة حب وكانت بداية تعرفهم على بعض هو برنامج سناب شات ولم تدم قصة الحب طويلا حتى قاما بختمها في الزواج هذا هو الحب الحقيقي من اول فلتر 😅.
والآن هم يعيشون في كندا وقد رزوقو في ابنه اسمها ميلا وهي ابنتهم الوحيدة،ميلا ولدت في كندا في عيد الحب 14 فبراير 2018.

-هذا كان كل شيئ نتمنى ان نكون قد اطلعناكم على كل المعلومات المهمة المتعلقة بهذه العائلة المشهورة عربيا وعالميا.
ودمتم في ألف خير

وهنا يمكنكم الوصول الى قناة أنس وأصالة من هنا.

كما يمكنكم متابعتنا على يوتيوب من هنا.

من RadarzNow

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *