كيفية التخلص من خشونة الشعر والحصول على شعر ناعم وجميل
من الطرق المعتادة للحصول على شعر ناعم وضع زيت الزيتون على الشعر قبل نصف ساعة من الاستحمام وهنالك الكثير من الطرق الفعالة والطرق غير الفعالة ولاكن اليوم احضرنا لكم افضل خمس طرق للحصول على شعر ناعم في وقت وجيز.

1-الطريقة الاولى:
باستخدام ( البيض )
وضع 2 صفار بيض مع ملعقة صغير زيت زيتون وشطف الشعر بهذا الخليط وتغطية الشعر بقبعة الدش لمدة 25 دقيقة قبل الاستحمام ،،، البيض مصدر جيد من الفيتامينات مثل فيتامين د وفيتامين أ وفيتامين ب6 والمعادن والدهون والبروتين لتحقيق النمو الصحي وعلاج الشعر التالف .

2-الطريقة الثانية:
باستخدام ( زيت السمسم )
يمكن عمل خليط زيت السمسم عن طريق مزج كل من عصير الليمون والجذر وتطبيق هذا الخليط على الشعر وفروة الرأس ، ثم لف الرأس بمنشفة دافئة لمدة نصف ساعة قبل غسله بالشامبو ،،، هو من الزيوت المغذية للشعر لانه غني بالفيتامينات والمعادن التي تعمل على تقوية الشعر من الجذور وتنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس .

3-الطريقة الثالثة:
باستخدام ( الموز )
يمكن تجهيز عجينة الموز من خلال هرس ثمرة واحدة من الموز مع القليل من زيت جوز الهند وزيت الزيتون والعسل ،ثم وضع الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة وبعدها غسل الشعر بالماء الدافئ ،،،الموز من العلاجات الطبيعية الجيدة جدا للشعر لان الموز غني بالبوتاسيوم والفيتامينات ومضادات الاكسدة .

4-الطريقة الرابعة:
باستخدام ( الافوكادو )
نقوم بهرس لب الافوكادو وإضافة ملعقة زيت زيتون كبيرة وربع كوب حليب بقر ثم وضع الخليط على الشعر ومزجه جيدا وتركه لمدة 20 دقيقة قبل الاستحمام بالماء الدافئ .

5-الطريقة الخامسة:
باستخدام ( الصبار )
يمكن تجهيز مصل الصبار من خلال خلط 2 ملاعق كبيرة من هلام الصبار مع ملعقة صغيرة عسل و ملعقة زيت زيتون وخلطه جيدا ومن ثم وضعه على الشعر وتخليله جيدا ليصل الى الجذور ومن ثم تركه نصف ساعة 30 دقيقة ثم غسله بالماء.

من RadarzNow

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *