نارين بيوتي:
هي يوتيوبر سورية ولدت في محافظة حلب من اصول كردية عمرها 20 سنة، عندما بدأت الاحداث في سوريا لجأت إلى السويد، وهي الآن مقيمة في دبي، أخوات نارين: سيدرا وشيرين وجلال وشيرو.
تتكلم نارين ست لغات: العربية والكردية والانجليزية والسويدية والتركية والأسبانية.
جميع اخوات نارين لديهم قنوات على اليويتوب.
أنضمت إلى اليوتيوب في عام 2014
المحتوى الذي تقدمه نارين في قناتها على اليوتيوب تقديم النصائح التي تخص الموضة والمكياج وتقوم بتصوير مشاهد حياتها الشخصية، وعمل التحديات والمقالب.
وهي أيضاً مغنية قدمت ست أغاني والأغنية التي كانت سبب وصولها إلى النجومية هي: هلا ياسيدي.
تملك على قناتها في موقع اليوتيوب 11.4 مليون مشترك وعدد المشاهدات على الفيديو الواحد تصل فوق 3 مليون مشاهدة.
وعدد متابعينها على حسابها في الانستغرام 6 مليون متابع.

وقبل شهر حصل خلاف بين نارين ونور ستارز وقد ظهرت نارين في بث مباشر على حسابها في الانستغرام وهي تبكي وتقول ((شو عم حاول أعمل هلاء عم تعملي نفس الشي وماكان في بالك)) أي يعني نور تقوم بتقليد نارين في كل شيء.كما قامت نارين بنشر عدة ستوريات قالت بها:
“أنا بعرف إنه عم تحضر الستوري هلق، أنتي مريضة وبحاجة للمساعدة، ما عم بحكي هالشي مشاني عم بحكي مشانك”، وأضافت نارين وهي منهارة تماماً وتبكي “إنتي خطيرة عالمجتمع بشكل عام، لازم تركزي على حالك، إذا إنتي حدا فاشل رح تضلي فاشلة لان ما عم تطلعي كيف تكوني حدا احسن، قابلتك من كم يوم بصالون الشعر وفكرتك حدا منيح حكيتك بمشاريعي، اليوم بتعملي نفس الشي، إنني وحدة مكتئبة”.

وفي نفس اليوم قامت نور ستار بالرد التالي :

“أنا بعرف قديه فيه دراما واذا حكيت بتعرفوا شو بيصير”، وأكدت نور أنها تلقت رسائل من البعض أخبروها “انه فيه اشخاص عم تحفرلي”.
كما أضافت : “نور جيتها على دبي أذت كتير عالم ما بعرف ليه، العالم والمتابعين مش أغبيا، دايماً بيوصلني حكي بس ما بعرف ليه، يعني ماني اكلة من رزقك ولا أذيتك، لما شفتك بالصالون قلتلك شو عم حضر ل رمضان لان ما عندي شي مخبى انا هيك بحياتي ما اتعديت على حدا، أنا اللي أذاني إنها إتعدت على إسمي”

بعيدا عن الخلافات الحاصلة نارين واحدة من أهم اليويتوبرز التي تحظى على الحب بشكل كبير في الوطن والعربي واصبحت معروفة أيضاً في المجتمع السويدي بشكل جيد.
قناة نارين بيوتي هنا.

من RadarzNow

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *