أغنى ثلاث اشخاص في العالم لعام 2021
للأسف يسعى قدر كبير جدا من الناس، وراء الثراء السريع، دون نيل حصة من التعليم المتعلق بالمال وكيفية إدارته
هنالك الكثير من الاشخاص الاغنياء حول العالم حيث هنالك اكثر من 2800 ملياردير بثروات تفوق 9 تريليونات دولار، حيث يقل متوسط عمر أغنى 3 اشخاص في العالم الى نحو 57 عاما، وكانت التكنلوجيا هي الحاضنة التي افرزتهم.

1- إيلون ماسك Elon Musk :
أغنى رجل في العالم وهو من امريكي ولد في جنوب افريقيا بجنسية كندية وقد حقق ثروته بنفسه من خلال التكنولوجيا، حيث تبلغ ثروته 201 مليار دولار، وقد زادت ثروته منذ بداية عام 2021 حوالي 32 مليار دولار.
يعمل بقطاع السيارات المميزة بالتكنولوجيا فهو الرئيس التنفيذي لشركة سبيس إكس وايضا الرئيس التنفيذي لشركة تسلا لتصنيع السيارات الكهربائية، حيث يتوقع ان تباع هذه السيارة بسعر يتراوح بين 25 – 30 الف دولار، ويبلغ عمره 49 عاما.

2- جيف بيزوس Jeffrey Preston Bezos :
ثاني أغنى رجل في العالم من اصول امريكية و تبلغ ثروته 183 مليار دولار ، وقد بدأت ثروته بالإنخفاض منذ بداية عام 2021 بنحو 7.2 مليار دولار ، حقق ثروته من قطاع التكنولوجيا، وهو مؤسس امازون أكبر شركة تسوق إلكتروني عبر الإنترنت في العالم، ويبلغ عمره 57 عاما.

3- بيل جيتس William Henry Gates :
ثالث اغنى رجل في العالم هو رجل اعمال ومبرمج امريكي الجنسة ، تبلغ قيمة ثروته 132 مليار دولار، شارك في تأسيس شركة مايكروسوفت ( اكبر صانع برمجيات في العالم ) يمتلك 9% من اسهمها ، ويدير ببقية ثروته من خلال شركة Cascade Investment التي يمتلكها بالكامل، ويبلغ عمره 65 عاما. (ولد في سيتال، واشنطن في 1955، وهو ابن وليام غيتس وماري ماكسويل غيتس.

هنالك الكثير من الاغنياء والاثرياء حول العالم ولكن احضرنا لكم اغنى ثلاثة اشخاص، وهنالك العديد من الاشخاص الآخرين، حيث يتزايد عدد الاثرياء كل عام.

من RadarzNow

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *